الشروط والأحكام

سياسة الاسترجاع والاستبدال

  إذا غيرت رأيك ولست راضيًا تمامًا عن مشترياتك، ما عليك إلا إعادة المنتج بحالته السليمة، ويمكنكم مراجعة الشروط والأحكام للتأكد من سير العملية بأفضل شكل ممكن:-

     يتمتع كافة العملاء بالاسترداد الكامل أو الجزئي بشرط تقديم الفاتورة الأصلية الصالحة.

     إن سياسة الاسترجاع والاستبدال لدينا لا تؤثر على حقوقك القانونية .

     يُمكن للعميل التواصل مع قسم إسعاد العملاء على الواتس أب عبر الرابط http://wa.me//966500009103 أو إرسال بريدًا إلكترونيًا عبر info@dsf.com.sa  أو الاتصال على الرقم 0500009103 من أجل مباشرة عملية استرجاع أو استبدال البضائع، وسيتم ارسال صورة بوليصة الشحن للعميل ليتم تسليمها لمكتب الشحن مع تسليم البضاعة لإعادتها للمتجر.

     لن يتمكن المتجر من اتمام عملية الاسترجاع او الاستبدال حتى اكتمال عملية استلام المنتج وبعد الرد بنتيجة فحص المنتج من قبلها خلال 3 أيام من وقت استلام المنتج.

     فترة الاستبدال 7 أيام من تاريخ استلام العميل للمنتج لغير التفصيلات الخاصة.

     فترة الاسترجاع يومين من تاريخ استلام العميل للمنتج لغير التفصيلات الخاصة.

     فترة الغاء الطلب 12 ساعة من وقت التعميد أو الشراء.

     تحتفظ الشركة بحق رفض إعادة المنتج أو استبداله إذا تبين لها أن المنتج في حالة لا تسمح ببيعه مرة أخرى أو تعرض للتلف وفي غير حالته الأصلية.

     لا يجوز استبدال أو استرجاع منتجات التفصيلات الخاصة أو الأزياء الخاصة (بشعارات المنشآت) أو أزياء حفلات التخرج مثل عبايات وقبعات التخرج .

  نود التنويه أنه قد تتأثر مدة الشحن والتوصيل حسب سياسة شركة الشحن وضغط الطلبات في المواسم والأعياد، وسنحرص على متابعة طلبكم وتسليمه خلال المدة المحددة.

  أغلب منتجاتنا يتم تفصيلها بشكل خاص عند طلب العميل وليست منتجات جاهزة ويتم تفصيلها خلال 21 يوم عمل من تاريخ الشراء (موضحة في وصف المنتج).

             1.     يشترط أن تكون البضاعة بحالة جيدة وألا يكون قد تم استخدامها أو ارتدائها أو تمزيق بطاقة السعر أو المقاس الأصلية المعلّقة بها.

     لأسباب تتعلق بالنظافة الشخصية، لن نكون قادرين على قبول استرجاع أو استبدال الملابس الداخلية أو ملابس السباحة وما في حكمها .

     لا يجوز استبدال أو استرجاع المنتج إذا لم يكن على نفس حالته الاصلية وقت البيع .

     لا يجوز استبدال أو استرجاع منتجات التفصيلات الخاصة أو الأزياء الخاصة (بشعارات المنشآت) أو أزياء حفلات التخرج مثل عبايات وقبعات التخرج .

     لا يجوز استرجاع أو استبدال أزياء المدارس أو الشركات المتعاقد معها المفصلة بشعار المنشأة.

     يشترط ألا يكون على المنتج أي آثار استخدام مثل روائح العطور والمنظفات وما شابه ذلك حفاظا على الصحة العامة .

     في حالة كان الطلب يحتوي على عيب مصنعي او خطأ من المتجر فيتحمل المتجر قيمة الشحن وإعادة الطلب، غير ذلك يكون تحميل عملية الشحن والتسليم على العميل.

             1.     يجب أن يتم استرجاع الطقم كامل وذلك لمباشرة عملية الاسترجاع او الاستبدال.

     في حالة طلب العميل استبدال او استرجاع الطلب، يتم ارجاع مبلغ الشراء بعد احتساب قيمة الشحن وخصمها من المبلغ الأصلي المدفوع.

     لن يتمكن المتجر من اتمام عملية الاسترجاع او الاستبدال حتى اكتمال عملية استلام المنتج وبعد الرد بنتيجة فحص المنتج من قبلها خلال 3 أيام عمل من وقت استلام المنتج.

     لا يجوز استبدال أو استرجاع المنتجات التي تم تصنيعها خصيصا لصالح المستهلك.

     في حالة رغبة العميل في إلغاء طلب التفصيلات الخاصة أو الأزياء الخاصة (بشعارات المنشآت) أو أزياء حفلات التخرج مثل العبايات وقبعات التخرج فيجب أن يتم إلغاء الطلب خلال 12 ساعة من تسجيل الطلب.

     أغلب منتجاتنا يتم تفصيلها بشكل خاص عند طلب العميل وليست منتجات جاهزة ويتم تفصيلها خلال 21 يوم عمل من تاريخ الشراء.

     لا يجوز إلغاء الطلبات أو المنتجات التي يتم تصنيعها خصيصًا لصالح المستهلك إلا في حالة الإلغاء خلال 12 ساعة من تسجيل الطلب .

     في حالة رفض المتجر لطلب الاستبدال او الاسترجاع بعد تأكد الفريق المختص من عدم استيفاء الشروط وبعد أن يتم توضيح ذلك للعميل، يتم شحن المنتج مرة أخرى الى العميل مع تحمل العميل جميع رسوم الشحن الخاصة بالمنتج.

     في حالة رفض العميل سداد قيمة الشحن خلال 3 أيام أو استلام المنتج الذي تم رفض طلب استبداله او استرجاعه، يحق للمتجر إلغاء الطلب والتصرف في المنتج بعد 7ايام من تاريخ رفض العميل الاستلام دون أدنى مسئولية على المتجر، بما في ذلك على سبيل المثال إتلافه أو بيعه لطرف آخر.

  في حال وجود عيب مصنعي فيتم استعادة الطلب وفحصه وفق السياسة المذكورة ويتم تعويض العميل بمنتج سليم حسب الطلب المسجل مسبقا خلال 21 يوم عمل.

                               1.      يجب أن يتم استرجاع كافة البضائع (بما في ذلك بضائع الهدايا الترويجية) وذلك لمباشرة عملية إعادة المبلغ.

     في حالة الاسترجاع أو الاستبدال لن يتم استرداد رسوم الدفع عند الاستلام في خدمة الدفع عند الاستلام .

     في حالة طلب العميل استبدال او استرجاع الطلب، يتم ارجاع مبلغ الشراء بعد احتساب قيمة الشحن وخصمها من المبلغ الأصلي المدفوع.

     لن يتمكن المتجر من اتمام عملية الاسترجاع او الاستبدال حتى اكتمال عملية استلام المنتج وبعد الرد بنتيجة فحص المنتج من قبلها خلال 3 أيام من وقت استلام المنتج

     يحق لكافة العملاء استرجاع قيمة المنتج بنفس طريقة السداد، أو عن طريق التحويل البنكي أو حسب ما تراه الشركة مناسبًا وذلك خلال 30 يوم من تأكيد أحقية العميل في استرجاع المبلغ.

     الطلبات المدفوعة عن طريق البطاقات الائتمانية أو التحويل المصرفي، ويرغب العميل في استرداد المبالغ المستحقة له فسيتم ذلك عن طريق التحويل البنكي او الى حساب البطاقة الائتمانية وسيكون ذلك خلال ثلاثين (30) يوماً من تاريخ موافقة المتجر على طلب الاسترجاع .

     إذا طلب العميل استرجاع منتجات تم شراؤها بقسائم شرائية، فيمكنه استرجاع المبالغ المستحقة له على شكل قسائم شرائية فقط.

     في حالة رفض طلب الاستبدال او الاسترجاع من قبل المتجر بعد تأكد الفريق المختص من عدم استيفاء الشروط وبعد أن يتم توضيح ذلك للعميل، يتم شحن المنتج مرة أخرى الى العميل مع تحمل العميل جميع رسوم الشحن الخاصة بالمنتج.

     في حالة رفض العميل سداد قيمة الشحن خلال 3 أيام أو استلام المنتج الذي تم رفض طلب استبداله او استرجاعه، يحق للمتجر إلغاء الطلب والتصرف في المنتج بعد 7ايام من تاريخ رفض العميل الاستلام دون أدنى مسئولية على المتجر، بما في ذلك على سبيل المثال إتلافه أو بيعه لطرف آخر.

  يتحمل العميل أي رسوم شحن تنشأ من طلب استبدال او استرجاع الطلبات بقيمة 25 ريال يتم تحويلها على حساب الشركة المرسل للعميل من قبل اسعاد العملاء.

  حالات أخرى يتحمل العميل على إثرها مصاريف الشحن بقيمة 25 ريال (للذكر لا الحصر):

      عدم تزويد الشركة بالمعلومات المطلوبة لتسليم المنتجات إليه .

     إذا كان عنوان التوصيل أو معلومات الاتصال المعطى من قبل العميل خاطئة.

      عدم القدرة للوصول للعميل وفقاً لسياسة الشحن والتوصيل لدى شركة الشحن .

     في حالة طلب العميل استبدال أو استرجاع المنتج بدون وجود عيب مصنعي.

      بالإضافة إلى ما ذكر في الشروط والأحكام، فلتسجيل طلب استلام زي للمدارس يرجى مراجعة الشروط التالية:

      البروموكود ( promo code ) مخصص للطالب يمكن استعماله لعملية شراء واحده فقط.

      في حال الرغبة بشراء زي إضافي يجب الحصول على البروموكود ( promo code ) جديد من المدرسة.

      الشركة غير مسؤولة في حال تعطيل أو تأخير أو عدم إتمام عملية الشراء بسبب خطأ في ادخال (برومو كود promocode ) أو بسبب عدم استكمال البيانات بشكل صحيح أو بسبب منح المدرسة البروموكود ( promo code ) لأكثر من شخص أو انتحال شخصية أو سبق استعماله وعلى الطالب الحرص بعدم إفشائه او فقدانه بعد استلامه. 

      في حال الرغبة باستبدال المقاس يكون من خلال تسجيل طلب وتحديد موعد مسبق لزيارة المعرض من خلال خدمة (الواتساب على الرقم 0500009103) بشرط سلامة الزي وعدم تعرضه لمظاهر الاستخدام بأشكالها.  

      في حال عدم توفر القياس يمكنك تسجيل طلب من خلال خدمة (الواتساب على الرقم 0500009103).

      جميع الأزياء تفصل حسب الطلب وعليه لا يمكن ترجيع الزي المدرسي بعد تسجيل الطلب أو استلامه.

      جميع عمليات الشراء التي تتم دون استخدام البروموكود ( promo code ) ستكون بمقابل مالي غير قابل للاسترداد بما في ذلك طلب كمية اضافيه عن المحددة من قبل المدرسة أو طلب الشحن للمنزل. 

      المعرض لا يستقبل العملاء حيث أن الأزياء غير متوفرة في المعرض ويتم شحنها من المستودع الى المدرسة مباشرة دون الحاجة لزيارة المعرض.

      مواعيد الشحن والتسليم تحدد بشكل اسبوعي أو يومي بالتنسيق مع المدرسة.

  في حال عدم وجود الطالب/ـة يوم التسليم، فيتم إعادة الطلب وتسليمه في موعد التسليم التالي أو استلامه من خلال المفوض الرسمي من المدرسة ويسلم بمعرفته للطالب/ـة.

  هذه الشروط هي تتمة للشروط والاحكام المسجلة في صفحة المتجر، نرجو منكم الاطلاع عليها كاملة قبل إتمام الطلب.

  ويمكننا خدمتكم من خلال الواتساب لإدارة اسعاد العملاء على الرقم 0500009103

         عزيزي العميل ،،،

لقد جعلنا من عملية شراء واستلام الزي المدرسي رحلة ممتعة مليئة بالمرونة والراحة

حيث نوفر لك من خلال هذه الخدمة تسليم الزي للطالب/ـة مباشرة في صفه الدراسي دون الحاجة لزيارة المعرض وتكبد عناء الانتظار.

كل ما عليك هو اتباع الخطوات الارشادية التالية لضمان سلامة الشراء واستكمال الطلب والاستلام.

علمًا أن من شروط إتمام الشراء هو الحصول على البرومو كود ( promo code ) ادناه من خلال قسم الحسابات في المدرسة والمحافظة عليه وعلى سريته، حيث انه يصرف لكل طالب برومو كود خاص به يستخدم لمرة واحدة في كل عملية شراء.

                  الدخول على موقع الشركة على الرابط   www.dearson.com.sa

                  اختيار اسم مدرستك من قائمة ( المدارس الأهلية )

                  اذا كنت تستخدم الجوال في عملية الشراء فستظهر قوائم المنتجات في اعلى الصفحة وفي حالة استعمالكم للأجهزة اللوحية او الكمبيوتر فستكون القائمة على جانب الصفحة.

                  اختر المرحلة الدراسية.

                  حدد القياس المناسب للطالب/ ـة، ويمكنك الاستعانة بقائمة القياسات وطريقة أخذ القياس المرفقة ضمن الصور علمًا أن وحدة القياس المعتمدة هي السنتيميتر.

                  يتم اختيار الكمية بعدد (1)، علمًا ان عدد القمصان والمريول محددة مسبقًا من قبل المدرسة لكل طالب وفي حال تغيير الكمية سيكون ذلك بمقابل مالي.

                  بعد مراجعة الطلب يتم اختيار (إضافة الى سلة التسوق).

                  سيظهر في الشاشة خانة (لدي برومو كود) - ( I have promo code ) يتم النقر عليها وإضافة البروموكود ( promo code ) الخاص بك والمستلم من قسم الحسابات في المدرسة ثم النقر على (استكمال عملية البيع).

                  ستظهر معلومات الشحن نرجو تسجيل معلومات الطالب الصحيحة ( اسم الطالب الثلاثي – اسم المدرسة – المرحلة الدراسية – الصف الدراسي – ايميل ولي الامر - رقم الجوال – المدينة المنورة – واختيار المنطقة المدينة المنورة).
مثال للتوضيح: محمد عبدالله محمود – مدرسة .... – الثاني ابتدائي – الصف ( أ ).

              بعد النقر على (تأكيد)، يتم اختيار وسيلة الشحن (تسليم من خلال المدرسة).

              ضرورة الاحتفاظ برقم الطلب بعد تأكيده لسهولة متابعة طلبكم.

           يقدم لكم متجرنا تفصيل خاص عند الطلب وسيتم تسليم طلبكم للشحن خلال 21 يوم عمل

قد تتأثر مدة الشحن والتوصيل حسب سياسة شركة الشحن وضغط الطلبات في المواسم والأعياد، وسنحرص على متابعة طلبكم وتسليمه خلال المدة المحددة.

  يتم الشحن عن طريق شركة سمسا، وهي شركة رائدة في مجال الخدمات اللوجستية، وتعتبر الشركة الأولى على مستوى المملكة بأكثر من 800 فرع ومستودع في جميع أنحاء المملكة.