الشروط والأحكام

سياسة الاسترجاع والاستبدال

  إذا غيرت رأيك ولست راضيًا تمامًا عن مشترياتك، ما عليك إلا إعادة المنتج بحالته السليمة، ويمكنكم مراجعة الشروط والأحكام للتأكد من سير العملية بأفضل شكل ممكن:-

شروط عامة

1.      يتمتع كافة العملاء بالاسترداد الكامل أو الجزئي بشرط تقديم الفاتورة الأصلية الصالحة.

      يُمكن للعميل التواصل مع قسم إسعاد العملاء على الواتس أب عبر الرابط http://wa.me//966500009103  أو إرسال بريدًا إلكترونيًا عبر info@dsf.com.sa من أجل مباشرة عملية استرجاع البضائع، وبمجرد أن يتم إنشاء طلب الاسترجاع عبر خدمة العملاء فسيتم ارسال ورقة بوليصة الشحن للعميل ليتم تسليمها لمندوب التوصيل مع تسليمه البضاعة، وفي حالة الاسترجاع وسيسترد العميل ما دفعه على بطاقة الائتمان أو البطاقة المصرفية مرة أخرى خلال7-15يوم عمل من أجل عملية استرداد المبلغ.

      لن تتمكن الشركة من البدء بعملية الاسترداد او الاستبدال حتى اكتمال عملية استلام المنتج وبعد فحص المنتج من قبلنا.

      فترة الاستبدال 7 أيام من تاريخ استلام العميل للمنتج.

      فترة الاسترجاع يومين من تاريخ استلام العميل للمنتج.

      تحتفظ الشركة بحق رفض ترجيع المنتج أو استبداله إذا تبين لها أن المنتج في حالة لا تسمح لها ببيعه مرة أخرى أو تعرض للتلف وفي غير حالته الأصلية.

      إن سياسة الاسترجاع والاستبدال لدينا لا تؤثر على حقوقك القانونية.

      فى حالة رفض العميل إستلام المنتج الذى تم رفض طلب استبداله او استرجاعه ، يحق لنا إلغاء الطلب والتصرف فى المنتج بعد 7ايام من تاريخ رفض العميل الإستلام دون أدنى مسئولية علينا، بما في ذلك على سبيل المثال إتلافه أو بيعه لطرف آخر.

      فى حالة رفضنا لطلب الاستبدال او استرجاعه بعد تأكد الفريق المتخصص لدينا من عدم إستيفاءه لشروط الاستبدال لدينا وبعد أن يتم توضيح ذلك للعميل، يتم شحن المنتج مرة أخرى الى العميل مع تحمل العميل جميع رسوم الشحن الخاصة بالمنتج.

  نود التنويه بأن مدة التوصيل قد تزيد في المواسم والأعياد من قبل شركة الشحن، لذا جرى التنويه و أن ذلك ليس بإرادتنا بل تحت إدارة شركة الشحن التي عقد الاتفاق معها ويعد ذلك خارج عن سيطرتنا تماما.

شروط حالة المنتج

      يشترط أن تكون البضاعة بحالة جيدة وألا يكون قد تم استخدامها أو ارتدائها أو تمزيق بطاقة السعر والمقاس الأصلية المعلّقة بها.

      يجب أن يتم استرجاع كافة البضائع (بما في ذلك بضائع الهدايا الترويجية) وذلك لمباشرة عملية الاسترجاع او الاستبدال.

      لأسباب تتعلق بالنظافة الشخصية، لن نكون قادرين على قبول استرجاع أو استبدال الملابس الداخلية أو ملابس السباحة.

      يحق لكافة العملاء استرجاع قيمة المنتج نقدًا أو أخذ فاتورة بقيمة المنتج أو الاستبدال إذا كان المنتج معيبًا خلال 7 أيام من تاريخ استلام العميل للمنتج.

      لا يجوز استبدال أو استرجاع المنتج إذا لم يكن على نفس حالته الاصلية وقت البيع.

      لا يجوز استبدال أو استرجاع المنتجات التي تم تصنيعها خصيصا لصالح المستهلك.

      لا يجوز استبدال أو استرجاع منتجات التفصيلات أو الأزياء الخاصة أو الحفلات.

      لا يجوز استرجاع أزياء المدارس أو الشركات المتعاقد معها ( تفصيل خاص بشعار المنشأة ).

      يشترط ألا يكون عليها أي آثار استخدام مثل رائعة العطور وما شابه ذلك حفاظا على الصحة العامة.

  في حالة كان الطلب يحتوي على عيب مصنعي او خطأ من الشركة فتتحمل الشركة قيمة الشحن وإعادة الطلب، غير ذلك فيكون تحميل عملية الشحن والتسليم على العميل.

شروط إعادة المبلغ

      يجب أن يتم استرجاع كافة البضائع (بما في ذلك بضائع الهدايا الترويجية) وذلك لمباشرة عملية الاسترجاع او الاستبدال.

      في حالة الاسترجاع لن يتم استرداد رسوم الدفع عند الاستلام في خدمة الدفع عند الاستلام.

      لن تتمكن الشركة من البدء بعملية الاسترداد او الاستبدال حتى اكتمال عملية استلام المنتج وبعد فحص المنتج من قبلنا.

      عند استرجاع السلعة يتم إعادة ثمنها للمستهلك بنفس طريقة الدفع عند الشراء، أو عن طريق التحويل البنكي أو حسب ما تراه الشركة مناسبًا.

      الطلبات المدفوعة عن طريق البطاقات الائتمانية أو التحويل المصرفي، ورغبة العميل فى استرداد المبالغ المستحقة له سيتم عن طريق التحويل البنكى او الى حساب البطاقة الائتمانية وسيكون ذلك خلال ثلاثين (30) يوماً من تاريخ موافقتنا على طلب الإرجاع.

      اذا طلب العميل إرجاع منتجات تم شراؤها بقسائم شراء، يمكن له فقط أن يطلب إرجاع المبالغ المستحقة له على شكل قسائم شراء جديدة.

      في حالة طلب العميل إلغاء الطلب، يتم ارجاع مبلغ الشراء بعد احتساب قيمة الشحن و خصمها من المبلغ الأصلي المدفوع.

 

      حالات أخرى يتحمل العميل على إثرها مصاريف الشحن ( للذكر لا الحصر ):

       عدم  تزويد الشركة بالمعلومات المطلوبة لتسليم المنتجات إليه.

      إذا كان عنوان التوصيل المعطى من قبل العميل خاطئاً.

       إذا كانت معلومات الاتصال خاطئة.

      عدم القدرة على الوصول إلى العميل وفقاً لسياسة الشحن والتوصيل لدى شركة الشحن.

تنويه

نود التنويه بأن مدة التوصيل قد تزيد في المواسم والأعياد من قبل شركة الشحن، لذا جرى التنويه وأن ذلك ليس بإرادتنا بل تحت إدارة شركة الشحن التي عقد الاتفاق معها ويعد ذلك خارج عن سيطرتنا تماما.